Skip to main content

Caldwell Campground Rv Park, Caldwell Campground & Rv Park

If you are looking for caldwell campground rv park: caldwell campground & rv park you've visit to the right page. We have 35 images about Caldwell Campground Rv Park: Caldwell Campground & Rv Park like Caldwell campground & rv park, Caldwell campground & rv park and also Caldwell campground & rv park, caldwell, idaho. Here it is: Caldwell Campground & Rv Park Caldwell campground & rv park, llc. Caldwell campground and rv park. Caldwell campground & rv park. Caldwell rv campground park idaho. Caldwell campground & rv park in caldwell idaho id www.tripadvisor.com Caldwell Campground & Rv Park, Llc Caldwell rv parks. Caldwell campground & rv park. Caldwell campground & rv park. Caldwell campground & rv park in caldwell idaho id. Caldwell campground & rv park www.caldwellcampgroundandrvparkllc.com Caldwell Campground & Rv Park Caldwell rv park campground reviews undo helpful yes review idaho. Caldwell rv pa

قصي خولي وزوجته / فاجأت ميساء مغربي قصي خولي بسؤال عن زوجته مديحة الحمداني، وذلك عندما حل النجم السوري ضيفاً عليها في برنامجها دبي كروز.

قصي خولي وزوجته / فاجأت ميساء مغربي قصي خولي بسؤال عن زوجته مديحة الحمداني، وذلك عندما حل النجم السوري ضيفاً عليها في برنامجها دبي كروز.. أطلّت الفنانة الشعبية أمال علام في برنامج 'عبدلي شو' على قناة 'التاسعة' التونسية، وردّت على الاتهامات التي وجّهت إليها بسبب ظهورها منذ أشهر في برنامج تلفزيوني تحدّثت فيه عن زواج ابنتها مديحة من الممثل السوري قصي خولي. قصي خولي وزوجته زوجة قصي خولي وجهت اتهامات صادمة للنجم السوري وذلك بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه باكية وهي تحكي عن معاناتها يبدو أنَّ الفنان السوري قصي خولي، أراد استغلال احتفاله بعيد. انفعال زوجة قصي خولي بسبب ما قيل عن والدتها. أصبح الفنان السوري قصي خولي يوثق لحظاته مع ابنه، وسعادته بالعميد فارس، حيث نشر صورة تجمعه به دون أن تظهر ملامح الطفل بشكل واضح، وعلق عليها عن دور الأب وأهميته في حياة الطفل مقتبساً أقوال شخصيات شهيرة مثل الفيلسوف الألماني الشهير فريدريك نيتشه ورجل الأعمال. في عام ٢٠١٨، تزوج الفنان قصي خولي من التونسية مديحة الحمداني، ابنة الفنانة آمال علام، وقد هاجرت مديحة الحمداني إلى دبي بعد إنهاء دراستها الاجتماعية، وعملت في الكثير من الشركات العالمية الشهيرة، ثم انتقلت بعدها للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وتزوجت من قصي خولي.

احتفل الفنان السوري قصي خولي بعيد ميلاد ابنه الثاني وهو ما كشفه من خلال صور نشرها على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام. حلت الفنانة التونسية آمال علام ضيفة ضمن برنامج تلفزيوني، وكشفت أنها والدة مديحة الحمداني ، زوجة قصي خولي، وأكدت ان إسم حفيدها ليس العميد جونيور بل فارس، وأضافت أن الزواج تم في عام 2017، وكان عن حب. أطلّت الفنانة الشعبية أمال علام في برنامج 'عبدلي شو' على قناة 'التاسعة' التونسية، وردّت على الاتهامات التي وجّهت إليها بسبب ظهورها منذ أشهر في برنامج تلفزيوني تحدّثت فيه عن زواج ابنتها مديحة من الممثل السوري قصي خولي. الحمداني إلى طبيعتها كما كانت.وقام خولي. ميساء مغربي تفاجئ قصي خولي بسؤال عن زوجته.

قصي خولي Archives الصفحة 3 من 5 أنا سلوى انا سلوى Anasalwa
قصي خولي Archives الصفحة 3 من 5 أنا سلوى انا سلوى Anasalwa from www.anasalwa.com
أما من حيث ديانة قصي خولي ومعتقداته وطائفته الأصلية ، فقد ولد لعائلة مسيحية مارونية حقائق سريعة عن قصي خولي ظهر مع الفنانة نانسي عجرم في إحدى كليباتها. قصي خولي الذي فاجأ قبل عدة أيّام الجميع بأنّه أصبح أباً لطفل أطلق عليه اسم عميد تيمناً بوالده، إكتفى بنشر صورة لطفله، ولكن كل المؤشرات تؤكد بانه لن يكشف عن وجهه أو عن هوية زوجته خصوصاً وأنه أخفى زواجه طوال الفترة الفائتة. و أجهشت مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي، بالبكاء في مقطع فيديو لها تحدثت فيه عن معاناتها مع زوجها الذي سبق وأعلن زواجه سرا بشكل مفاجئ وإنجابه ولدا سماه العميد جونيور. أثار الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني، موجة من التساؤلات بعد تعليقه على منشور لها وجهت فيه كلمات لابنهما الذي نشرت صورته في المنشور. احتفل الفنان السوري قصي خولي بعيد ميلاد ابنه الثاني وهو ما كشفه من خلال صور نشرها على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام. ونشرت مديحة على حسابها الخاص على تطبيق ;إنستغرام صورة لابنها العميد. وأضافت أن إبنتها لم تهتم لشهرة زوجها، ولم ترتبط به لهدف معين، مشيرة الى أن أجر. رزق منها بابنه الأول فارس أو كما.

وفي ذات السياق، تواصل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي نشر صور ومقاطع من حياتها، كان منها أثناء تدريبها على الملاكمة، وعلق على الفيديو أحد المتابعين بتوجيه نصيحة لها بالتوقف عن لعب هذه الرياضة التي ستفقدها أنوثتها مع الوقت.

ميساء مغربي تفاجئ قصي خولي بسؤال عن زوجته. احتفل الفنان السوري قصي خولي بعيد ميلاد ابنه الثاني وهو ما كشفه من خلال صور نشرها على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام. رزق منها بابنه الأول فارس أو كما. قصي خولي بأنه نشب خلاف بين قصي خولي وزوجته حول إقامتها في تركيا وبعد الفنان عنها لأوقات طويلة بسبب ظروف عمله مما وضع قصي خولي بين النارين أما أن يبتعد عن التمثيل ويذهب معها للعيش في إسطنبول أو يظهر زوجته أمام المتابعين والناس ويأتي بها إلى ما يعيش قصي خولي من فترة لأخرى و أجهشت مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي، بالبكاء في مقطع فيديو لها تحدثت فيه عن معاناتها مع زوجها الذي سبق وأعلن زواجه سرا بشكل مفاجئ وإنجابه ولدا سماه العميد جونيور. قصي خولي يرد على منشور زوجته بعد الخــلاف بينهما! أصبح الفنان السوري قصي خولي يوثق لحظاته مع ابنه، وسعادته بالعميد فارس، حيث نشر صورة تجمعه به دون أن تظهر ملامح الطفل بشكل واضح، وعلق عليها عن دور الأب وأهميته في حياة الطفل مقتبساً أقوال شخصيات شهيرة مثل الفيلسوف الألماني الشهير فريدريك نيتشه ورجل الأعمال. ووفق معلومات خاصة، فإنّ الصورة المتداولة قديمة والفتاة بجانب خولي ليست زوجته، إذ أنّ زوجة قصي من عائلة سورية معروفة ومقيمة في الولايات المتحدة، إضافة إلى أنّ عميد جونيور يبلغ من العمر ستة أشهر فيما أعلن خولي عن ولادته أخيراً وبإلحاح من زوجته، في وقت كان يفضل إبقاء حياته. عام 2018 ، تزوج في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية مديحة الحمداني وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد هاجرت منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى دبي حيث عملت بعديد الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية. الجدير بالذكر أن زوجة قصي خولي مديحة الحمداني نشرت عبر صفحتها الخاصة في انستغرام، صور للهدايا التي وصلت لإبنها العميد فارس من والده وطليقها الممثل السوري قصي خولي ، بمناسبة عيد ميلاده. أثار الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني، موجة من التساؤلات بعد تعليقه على منشور لها وجهت فيه كلمات لابنهما الذي نشرت صورته في المنشور. تصدرت السيدة التونسية مديحة الحمداني، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زواجها سرا من النجم السوري قصي خولي وأنها أم طفله الوحيد العميد وخطفت دموع السيدة أنظار الجميع بعدما هددت قصي بفضح كل تصرفاته بحقها وحق ابنهما إذا تحدث عنهما مرة أخرى، وتلقت نصائح عاجلة من. أثار الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني، موجة من التساؤلات بعد تعليقه على منشور لها وجهت فيه كلمات لابنهما الذي نشرت صورته في المنشور.

أطلّت الفنانة الشعبية أمال علام في برنامج 'عبدلي شو' على قناة 'التاسعة' التونسية، وردّت على الاتهامات التي وجّهت إليها بسبب ظهورها منذ أشهر في برنامج تلفزيوني تحدّثت فيه عن زواج ابنتها مديحة من الممثل السوري قصي خولي. قصي خولي بأنه نشب خلاف بين قصي خولي وزوجته حول إقامتها في تركيا وبعد الفنان عنها لأوقات طويلة بسبب ظروف عمله مما وضع قصي خولي بين النارين أما أن يبتعد عن التمثيل ويذهب معها للعيش في إسطنبول أو يظهر زوجته أمام المتابعين والناس ويأتي بها إلى ما يعيش قصي خولي من فترة لأخرى عام 2018 ، تزوج في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية مديحة الحمداني وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد هاجرت منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى دبي حيث عملت بعديد الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية. فاجأت ميساء مغربي قصي خولي بسؤال عن زوجته مديحة الحمداني، وذلك عندما حل النجم السوري ضيفاً عليها في برنامجها دبي كروز. تصدرت السيدة التونسية مديحة الحمداني، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زواجها سرا من النجم السوري قصي خولي وأنها أم طفله الوحيد العميد وخطفت دموع السيدة أنظار الجميع بعدما هددت قصي بفضح كل تصرفاته بحقها وحق ابنهما إذا تحدث عنهما مرة أخرى، وتلقت نصائح عاجلة من.

قصي خولي ي وض ح أن ه يتعام ل مع غيرة زوجته بـ التطنيش والعقلانية الجزائر اليوم
قصي خولي ي وض ح أن ه يتعام ل مع غيرة زوجته بـ التطنيش والعقلانية الجزائر اليوم from img.algeriatoday.com
أثار الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني، موجة من التساؤلات بعد تعليقه على منشور لها وجهت فيه كلمات لابنهما الذي نشرت صورته في المنشور. الجدير بالذكر أن زوجة قصي خولي مديحة الحمداني نشرت عبر صفحتها الخاصة في انستغرام، صور للهدايا التي وصلت لإبنها العميد فارس من والده وطليقها الممثل السوري قصي خولي ، بمناسبة عيد ميلاده. وفي ذات السياق، تواصل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي نشر صور ومقاطع من حياتها، كان منها أثناء تدريبها على الملاكمة، وعلق على الفيديو أحد المتابعين بتوجيه نصيحة لها بالتوقف عن لعب هذه الرياضة التي ستفقدها أنوثتها مع الوقت. قصي خولي يشارك صورة مع إبنه عبر حسابه في إنستجرام ردا على زوجته التي أكدت أنه لم يرى إبنه إلا. أطلّت الفنانة الشعبية أمال علام في برنامج 'عبدلي شو' على قناة 'التاسعة' التونسية، وردّت على الاتهامات التي وجّهت إليها بسبب ظهورها منذ أشهر في برنامج تلفزيوني تحدّثت فيه عن زواج ابنتها مديحة من الممثل السوري قصي خولي. ميساء مغربي تفاجئ قصي خولي بسؤال عن زوجته. ووفق معلومات خاصة، فإنّ الصورة المتداولة قديمة والفتاة بجانب خولي ليست زوجته، إذ أنّ زوجة قصي من عائلة سورية معروفة ومقيمة في الولايات المتحدة، إضافة إلى أنّ عميد جونيور يبلغ من العمر ستة أشهر فيما أعلن خولي عن ولادته أخيراً وبإلحاح من زوجته، في وقت كان يفضل إبقاء حياته. ونشرت مديحة على حسابها الخاص على تطبيق ;إنستغرام صورة لابنها العميد.

قصي خولي وزوجته زوجة قصي خولي وجهت اتهامات صادمة للنجم السوري وذلك بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه باكية وهي تحكي عن معاناتها يبدو أنَّ الفنان السوري قصي خولي، أراد استغلال احتفاله بعيد.

قصي خولي الذي فاجأ قبل عدة أيّام الجميع بأنّه أصبح أباً لطفل أطلق عليه اسم عميد تيمناً بوالده، إكتفى بنشر صورة لطفله، ولكن كل المؤشرات تؤكد بانه لن يكشف عن وجهه أو عن هوية زوجته خصوصاً وأنه أخفى زواجه طوال الفترة الفائتة. انفعلت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي بسبب ما قيل عن والدتها، حيث قررت الرد بشكل صريح من خلال مقطع فيديو مطول نشرته عبر حسابها على انستقرام. قصي خولي يرد على منشور زوجته بعد الخــلاف بينهما! أثار الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني، موجة من التساؤلات بعد تعليقه على منشور لها وجهت فيه كلمات لابنهما الذي نشرت صورته في المنشور. قصي خولي وزوجته زوجة قصي خولي وجهت اتهامات صادمة للنجم السوري وذلك بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه باكية وهي تحكي عن معاناتها يبدو أنَّ الفنان السوري قصي خولي، أراد استغلال احتفاله بعيد. قصي خولي يشارك صورة مع إبنه عبر حسابه في إنستجرام ردا على زوجته التي أكدت أنه لم يرى إبنه إلا. حلت الفنانة التونسية آمال علام ضيفة ضمن برنامج تلفزيوني، وكشفت أنها والدة مديحة الحمداني ، زوجة قصي خولي، وأكدت ان إسم حفيدها ليس العميد جونيور بل فارس، وأضافت أن الزواج تم في عام 2017، وكان عن حب. تصدرت أخبار الممثل السوري قصي خولي عناوين الأخبار خلال الـ24 ساعة الماضية، فبعد اللغط الذي أثاره قصي بنشره صورة ليده تشابك يد ابنه، رغم أنه لم يكشف سابقا عن زواجه، عاد الجدل من جديد بعد فيديو نشرته سيدة تدعى مديحة الحمداني كشفت من خلاله أنها زوجته ووجهت له. أثار الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني، موجة من التساؤلات بعد تعليقه على منشور لها وجهت فيه كلمات لابنهما الذي نشرت صورته في المنشور. قضية قصي خولي وزوجته التونسيةكيف رد الممثل قصي خولي على اتهامات زوجته التونسية؟جدل على منصات التواصل بعد. أطلّت الفنانة الشعبية أمال علام في برنامج 'عبدلي شو' على قناة 'التاسعة' التونسية، وردّت على الاتهامات التي وجّهت إليها بسبب ظهورها منذ أشهر في برنامج تلفزيوني تحدّثت فيه عن زواج ابنتها مديحة من الممثل السوري قصي خولي. و أجهشت مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي، بالبكاء في مقطع فيديو لها تحدثت فيه عن معاناتها مع زوجها الذي سبق وأعلن زواجه سرا بشكل مفاجئ وإنجابه ولدا سماه العميد جونيور. أما من حيث ديانة قصي خولي ومعتقداته وطائفته الأصلية ، فقد ولد لعائلة مسيحية مارونية حقائق سريعة عن قصي خولي ظهر مع الفنانة نانسي عجرم في إحدى كليباتها.

وأضافت أن إبنتها لم تهتم لشهرة زوجها، ولم ترتبط به لهدف معين، مشيرة الى أن أجر. انفعلت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي بسبب ما قيل عن والدتها، حيث قررت الرد بشكل صريح من خلال مقطع فيديو مطول نشرته عبر حسابها على انستقرام. أصبح الفنان السوري قصي خولي يوثق لحظاته مع ابنه، وسعادته بالعميد فارس، حيث نشر صورة تجمعه به دون أن تظهر ملامح الطفل بشكل واضح، وعلق عليها عن دور الأب وأهميته في حياة الطفل مقتبساً أقوال شخصيات شهيرة مثل الفيلسوف الألماني الشهير فريدريك نيتشه ورجل الأعمال. تصدرت السيدة التونسية مديحة الحمداني، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زواجها سرا من النجم السوري قصي خولي وأنها أم طفله الوحيد العميد وخطفت دموع السيدة أنظار الجميع بعدما هددت قصي بفضح كل تصرفاته بحقها وحق ابنهما إذا تحدث عنهما مرة أخرى، وتلقت نصائح عاجلة من. ونشرت مديحة على حسابها الخاص على تطبيق ;إنستغرام صورة لابنها العميد.

سيبك من اي حد وشوف القمرين دول امل بوشوشة و قصي خولي اجمل بنات
سيبك من اي حد وشوف القمرين دول امل بوشوشة و قصي خولي اجمل بنات from new-girls.ws
الجدير بالذكر أن زوجة قصي خولي مديحة الحمداني نشرت عبر صفحتها الخاصة في انستغرام، صور للهدايا التي وصلت لإبنها العميد فارس من والده وطليقها الممثل السوري قصي خولي ، بمناسبة عيد ميلاده. تصدرت أخبار الممثل السوري قصي خولي عناوين الأخبار خلال الـ24 ساعة الماضية، فبعد اللغط الذي أثاره قصي بنشره صورة ليده تشابك يد ابنه، رغم أنه لم يكشف سابقا عن زواجه، عاد الجدل من جديد بعد فيديو نشرته سيدة تدعى مديحة الحمداني كشفت من خلاله أنها زوجته ووجهت له. وفي ذات السياق، تواصل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي نشر صور ومقاطع من حياتها، كان منها أثناء تدريبها على الملاكمة، وعلق على الفيديو أحد المتابعين بتوجيه نصيحة لها بالتوقف عن لعب هذه الرياضة التي ستفقدها أنوثتها مع الوقت. ونشرت مديحة على حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام صورة لابنها العميد فارس، وهو يرتدي خوذة رجال الأطفال ويقف أمام شاحنة تابعة. عام 2018 ، تزوج في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية مديحة الحمداني وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد هاجرت منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى دبي حيث عملت بعديد الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية. أثار الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني، موجة من التساؤلات بعد تعليقه على منشور لها وجهت فيه كلمات لابنهما الذي نشرت صورته في المنشور. ميساء مغربي تفاجئ قصي خولي بسؤال عن زوجته. انفعلت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي بسبب ما قيل عن والدتها، حيث قررت الرد بشكل صريح من خلال مقطع فيديو مطول نشرته عبر حسابها على انستقرام.

حلت الفنانة التونسية آمال علام ضيفة ضمن برنامج تلفزيوني، وكشفت أنها والدة مديحة الحمداني ، زوجة قصي خولي، وأكدت ان إسم حفيدها ليس العميد جونيور بل فارس، وأضافت أن الزواج تم في عام 2017، وكان عن حب.

قصي خولي وزوجته زوجة قصي خولي وجهت اتهامات صادمة للنجم السوري وذلك بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه باكية وهي تحكي عن معاناتها يبدو أنَّ الفنان السوري قصي خولي، أراد استغلال احتفاله بعيد. تصدرت السيدة التونسية مديحة الحمداني، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زواجها سرا من النجم السوري قصي خولي وأنها أم طفله الوحيد العميد وخطفت دموع السيدة أنظار الجميع بعدما هددت قصي بفضح كل تصرفاته بحقها وحق ابنهما إذا تحدث عنهما مرة أخرى، وتلقت نصائح عاجلة من. عام 2018 ، تزوج في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية مديحة الحمداني وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد هاجرت منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى دبي حيث عملت بعديد الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الجنسية الأمريكية. أثار الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني، موجة من التساؤلات بعد تعليقه على منشور لها وجهت فيه كلمات لابنهما الذي نشرت صورته في المنشور. قصي خولي الذي فاجأ قبل عدة أيّام الجميع بأنّه أصبح أباً لطفل أطلق عليه اسم عميد تيمناً بوالده، إكتفى بنشر صورة لطفله، ولكن كل المؤشرات تؤكد بانه لن يكشف عن وجهه أو عن هوية زوجته خصوصاً وأنه أخفى زواجه طوال الفترة الفائتة. و أجهشت مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي، بالبكاء في مقطع فيديو لها تحدثت فيه عن معاناتها مع زوجها الذي سبق وأعلن زواجه سرا بشكل مفاجئ وإنجابه ولدا سماه العميد جونيور. جدل على منصات التواصل بعد كشف سيدة تونسية أنها زوجة الممثل السوري قصي خولي، واتهامات له. انفعال زوجة قصي خولي بسبب ما قيل عن والدتها. نشر الفنان السوري قصي خولي، على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام، فيديو قصيراً احتفل من خلاله بيوم ميلاده وأشار. ونشرت مديحة على حسابها الخاص على تطبيق ;إنستغرام صورة لابنها العميد. وكانت زوجة قصي خولي كشفت عن نفسها في فيديو نشرته عبر حسابها وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، ظهرت فيه باكية وهي تتهم زوجها الفنان السوري بإهماله لها ولابنه، وأنه ظهر في أحد البرامج وهو يتحدث عن اعتنائه بطفله أثار حفيظتها ودفعها للظهور علناً للرد عليه. ووفق معلومات خاصة، فإنّ الصورة المتداولة قديمة والفتاة بجانب خولي ليست زوجته، إذ أنّ زوجة قصي من عائلة سورية معروفة ومقيمة في الولايات المتحدة، إضافة إلى أنّ عميد جونيور يبلغ من العمر ستة أشهر فيما أعلن خولي عن ولادته أخيراً وبإلحاح من زوجته، في وقت كان يفضل إبقاء حياته. قصي خولي يعود لزوجته بعد سلسلة من المشاكل وتبادل الاتهامات.

ووفق معلومات خاصة، فإنّ الصورة المتداولة قديمة والفتاة بجانب خولي ليست زوجته، إذ أنّ زوجة قصي من عائلة سورية معروفة ومقيمة في الولايات المتحدة، إضافة إلى أنّ عميد جونيور يبلغ من العمر ستة أشهر فيما أعلن خولي عن ولادته أخيراً وبإلحاح من زوجته، في وقت كان يفضل إبقاء حياته قصي خولي. أثار الفنان السوري قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني، موجة من التساؤلات بعد تعليقه على منشور لها وجهت فيه كلمات لابنهما الذي نشرت صورته في المنشور.

Comments

close